بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

جوارديولا بعد الفوز على كوبنهاجن: أصبحنا من الثمانية الكبار في أوروبا

قال المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا أن أصحاب النادي لم يتوقعون أن الفريق سيتوج بدوري أبطال أوروبا، قائلا: إنهم تأهلوا للدوري التالي في دوري أبطال أوروبا، بعد تكرار الفوز 3-1. موضحا: “ما زلنا موجودين في هذه المسابقة، حيث كان من الصعب مهاجمة كوبنهاجن لأنهم منظمون بشكل جيد ويلعبون بأربعة أو خمسة في الدفاع”.

بيب جوارديولا

وقال جوارديولا، عقب الفوز على كوبنهاجن في دور الـ16 عندما وصلت إلى هنا لم يكن يعتقد النادي أنه يمكننا الفوز بدوري الأبطال. مضيفا: “نحن من بين أفضل 8 فرق في أوروبا لعام آخر ونريد المحافظة على اللقب”.

مانشستر سيتي

وواصل مدرب مانشستر سيتي تصريحاته بعد الفوز على كوبنهاجن: “نحن فريق يؤمن بقدرتنا، ونتنافس مع ريال مدريد وبايرن ميونخ. لا نعرف من سنواجه. إنها مسألة الانتظار والترقب. والشيء المهم هو إننا من بين الثمانية الكبار في أوروبا”، وفق قوله.

وبخصوص القمة في الدوري الانجليزي أمام ليفربول رد بيب جوارديولا:”سأتحدث يوم الجمعة. لقد لعبت ضد لوتون في الكأس دون التفكير في اليونايتد، موضحا:” كنت بحاجة إلى الطاقة والأقدام الجديدة”.


القمة الإنجليزية

وتابع مدرب مانشستر سيتي تصريحاته نحن نتقدم خطوة بخطوة، وسعداء بذلك. وقد أردنا تجديد التشكيلة بعد المجهود الذي بذله اللاعبون في ديربي مانشستر يونايتد”، وفق قوله.

وفاز مانشستر سيتي على نظيره كوبنهاجن في إياب منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب “الاتحاد” بنتيجة ثقيلة 3-1. حيث تأهل مانشستر سيتي إلى الدور ربع النهائي بمجموع المبارتين 6-2.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى