بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

بوتر: مواجهة إيفرتون صعبة.. ومتحمسون لمواجهة ريال مدريد

تحدث الإنجليزي جراهام بوتر، مدرب تشيلسي، عن مواجهة فريقه الصعبة أمام إيفرتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022-2023.

ويحل إيفرتون ضيفًا صعبًا بقيادة المدرب شون دايتش، على نظيره تشيلسي، يوم غد “السبت”، على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقت القاهرة، ضمن الجولة الثامنة والعشرون من البريميرليج.

بوتر يتحدث

وقال بوتر في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الغد: “ستكون المواجهة ضد إيفرتون صعبة غدًا، شون دايتش يقوم بعمل جيد هُناك، لكن بالتأكيد سنسعى للفوز بالثلاث نقاط من أجل عمل سلسلة انتصارات متتالية”.

وتابع: ” النتائج ليست كما كنّا نريد في الفترة الماضية وأنا اتحمل ذلك؛ عليك التعامل مع ذلك عندما لا تسير الأمور بشكلٍ جيد”.


وعن مواجة ريال مدريد بدوري الأبطال قال: “نحن متحمسون لمواجهة ريال مدريد ولكن أفضل الحديث عن إيفرتون لأن المباراة غدًا”.

وعن الغيابات في مباراة إيفرتون قال: “ماونت ليس لائقًا، كان يعاني قليلاً في عظمة العانة.. لم يكن جاهزًا بشكل كامل في المباراة الأخيرة، وما يزال غير موجود، لذلك سيغيب عن معسكر إنجلترا أيضًا”.

وأتبع قائلًا: “بالإضافة إلى رحيم لديه مشكلة في أوتار الركبة، الأمر ليس خطيرًا للغاية لكنه سيغيب عن المباراة، وكذلك فترة التوقف الدولية”.

وكان تشيلسي قد انتصر بالجولة الماضية أمام ليستر سيتي، بنتيجة 3-1، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين يوم “السبت” الماضي، على ملعب كينج باور، ضمن الأسبوع السابع والعشرون.


ويحتل تشيلسي المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 37 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى