بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخموناكو

بايرن ميونخ ينهي استعداده للموسم الجديد بالفوز على موناكو 4-2

تفوق فريق بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني على موناكو الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدفين اليوم الإثنين، في المباراة الودية التي تأتي قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد في كل من ألمانيا وفرنسا والذي يفتتحه الفريقان في عطلة نهاية هذا الأسبوع.

وسيبدأ بايرن ميونخ الموسم الجديد السبت المقبل بمواجهة لايبزج على ملعب «أليانز أرينا» في مباراة كأس السوبر الألماني، فيما يحل موناكو ضيفا الأحد على كليرمون في المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي.

وأمام أكثر من 10 آلاف متفرج، هيمن بايرن ميونيخ على المباراة الودية الأخيرة، لكن موناكو كان البادئ بالتسجيل عبر الياباني تاكومي مينامينو في الدقيقة التاسعة والعشرين، قبل أن يرد العملاق البافاري، بطل الدوري الألماني خلال آخر 11 موسم، عبر لاعبه الجديد النمساوي كونراد لايمر الذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة الثانية والثلاثين.

وأنهى بايرن الشوط الأول متقدماً 3-1 بعدما أضاف هدفين في الدقيقة الثانية والأربعين عبر نجم وسط منتخب ألمانيا جمال موسيالا، وفي الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء عبر الجناح سيرج جنابري.


وعاد موناكو إلى أجواء اللقاء في بداية الشوط الثاني بفضل ركلة جزاء نفذها قائده وسام بن يدر في الدقيقة الثانية والستين، لكن ليروي ساني أعاد الفارق إلى هدفين في الدقيقة الثامنة والستين بعد تمريرة من الفرنسي كينجسلي كومان.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى