بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونز

بايرن ميونيخ يعزز صدارته بالفوز على بريمن 2-1 في البوندسليجا

أحكم فريق بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم، قبضته على صدارة الدوري الألماني، وابتعد بفارق 4 نقاط عن مطارده المباشر بوروسيا دورتموند بفوزه الصعب على مضيفه فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.
وانتظر بطل ألمانيا في المواسم العشرة الماضية حتى الدقيقة الثانية والستين من الشوط الثاني ليفتتح التسجيل عبر سيرج جنابري، قبل أن يضيف البديل ليروي ساني الثاني بعد 10 دقائق، وسجل هدف بريمن الوحيد البديل نيكلاس شميت في الدقيقة السابعة والثمانين في ثالث أهدافه في الدوري هذا الموسم.
وعزز بايرن ميونيخ صدارته للترتيب مع 65 نقطة متقدماً بفارق 4 نقاط عن دورتموند الذي يستقبل فولفسبورج في ختام المنافسات، الأحد، حيث بات أمام معادلة الفوز فقط لاعادة الفارق إلى نقطة والحفاظ على آماله بانهاء هيمنة البافاري والفوز بلقبه الأول في الدوري منذ عام 2012، وذلك قبل 3 مراحل من النهاية.
وخاض بايرن اللقاء من دون حارسه مانويل نوير والثنائي الفرنسي دايو أوباميكانو ولوكاس هرنانديز، والمهاجم الكاميروني جان-إريك ماكسيم تشوبو-موتينج للاصابة، فيما افتقد بريمن نيلاكس فولكروج لمتصدر ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا.
ورغم هيمنة العملاق البافاري، إلا انه انهى الشوط الأول من دون هز شباك مضيفه الذي ظهر منظماً وخطيراً خلال مناسبتين  في حين افتقد بايرن للواقعية وكانت أخطر فرصه من رأسية لمدافعه الفرنسي بنجامان بافار صدها الحارس التشيكي ييري بافلينكا في الدقيقة الحادية والعشرين.
وأراح بايرن أعصاب جماهيره ومدربه توماس توخيل بهدف التقدم عبر لاعب بريمن السابق جنابري في هدفه الحادي عشر خلال الموسم في الدوري بعدما وجد نفسه منفرداً بالحارس من دون أن يكون في حالة تسلل بعد تمريرة مانيه في الدقيقة الثانية والستين.
وضاعف البديل سانيه بعد 8 دقائق من حلوله بدلاً من الفرنسي كينجسلي كومان النتيجة بتسديدة أرضية خادعة على يسار الحارس بعد تمريرة في ظهر الدفاع داخل المنطقة من المدافع الدولي المغربي نصير مزراوي في الدقيقة الثانية والسبعين.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى