بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونز

بايرن ميونخ: نسعى للفوز بخدمات تشابي ألونسو

اعترف أولي هونيس، الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ الألماني، للمرة الأولى، باهتمامهم بتولي الإسباني تشابي ألونسو، قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لتوماس توخيل، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.
وحقق ألونسو نتائج مزهلة بقيادة ليفركوزن لصدارة ترتيب الدوري الألماني بفارق 10 نقاط أمام أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ، قبل 8 جولات فقط على نهاية الموسم، حيث اقترب من التتويج بأول لقب في تاريخه وإنهاء هيمنة البايرن على البطولة التي استمرت خلال المواسم الـ 11 الماضية.
وحافظ ليفركوزن على سجله خاليا من الهزائم في 38 مباراة متتالية بجميع المسابقات الموسم الجاري تحت قيادة ألونسو، لاعب وسط البايرن السابق، وصعد إلى نهائي كأس ألمانيا، إضافة لتأهله لدور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي، وهو ما يدفع العديد من الأندية للتعاقد مع المدرب الإسباني الواعد، على رأسها فريقه السابق ليفربول الإنجليزي، الذي سيرحل مدربه الألماني يورجن كلوب عنه في نهاية الموسم.
ونقل عن هونيس قوله: أثبت ألونسو أنه قادر على أن يكون مدربا لناد كبير حقا، وسيكون الأمر أكثر صعوبة لأن أندية مثل ليفربول وريال مدريد الإسباني وليفركوزن وبايرن تسعى للظفر بخدماته.
وربطت بعض التقارير الإعلامية مدربي بايرن السابقين هانز فليك ويوليان ناجلسمان، اللذين رحلا عن الفريق في ظل إدارة سابقة للنادي، باحتمال العودة إلى ميونيخ، لكن أنباء أخرى قللت من شأن هذا السيناريو.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى