بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونزكأس العرب للأندية

بالفيديو.. سقوط حر للزمالك 1-0 أمام الشباب السعودي بالبطولة العربية

في مفاجأة غير متوقعة، سقط الزمالك 1-0 أمام الشباب السعودي في البطولة العربية المقامة بالسعودية.

فوز الشباب

وحقق الشباب السعودي الفوز على الزمالك، 1-0، فى المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، على استاد مدينة الملك فهد بالطائف، وذلك فى إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في البطولة العربية، وسجل بانيجا هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء.

الزمالك والشباب

وكانت قد انطلقت المباراة، وسط حذر دفاعى من الزمالك، ومحاولات للوصول لمرمى الشباب السعودي، فى الوقت الذى حاول فيه الفريق السعودي اختراق الدفاعات وتلقى حمزة المثلوثى البطاقة الصفراء فى الدقيقة 9 من عمر اللقاء.

وشهد اللقاء في الدقيقة 30 من المباراة، اشتباك بين إيفر بانيجا وعمرو السيسى، وبعدها تلقى بانيجا البطاقة الصفراء ولاعب من البدلاء، كما تم منح البطاقة الصفراء لكل من عمرو السيسى وزيزو، لاعبا الزمالك.


تصدر الشباب

وبهذه النتيجة، يتصدر الشباب السعودى ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يحل الزمالك فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، والنصر السعودى فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، والاتحاد المنستيرى فى المركز الرابع والأخير بالمجموعة دون أي نقاط.

ومن المرتقب، أن يحل النصر والاتحاد المنستيرى فى لقاء الجولة الثانية بالبطولة العربية، وذلك فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى