بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيافيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. الأهلي يبدأ حملة الدفاع عن اللقب باكتساح سان جورج 3-0

بدأ النادي الأهلي رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بالفوز على سان جورج الأثيوبي بثلاثة أهداف نظيفة في ذهاب الدور التأهيلي الأخير المؤهل إلى دور مجموعات بالبطولة.

تقدم النادي الأهلي بهدف رائع في الدقيقة الثامنة والعشرين حمل توقيع لاعبه المتألق حسين الشحات بتسديدة مقوسة من داخل منطقة الجزاء.

وتسلم الشحات كرة مميزة من إمام عاشور، ساعدته على مراوغة المدافع بشكل مذهل عن طريق تمرير الكرة من بين قدميه قبل أن يودعها بباطن قدمه اليمنى على أقصى يسار الحارس الذي حاول عليها دون جدوى.

في الشوط الثاني كثف الأهلي محاولاته لإضافة المزيد من الأهداف، وأهدر 3 أو 4 فرص مؤكدة للتسجيل من محمد عبد المنعم ومحمود كهربا وحسين الشحات، قبل أن ينجح الشحات في إضافة الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة الثامنة والخمسين.


وتسلم حسين الشحات كرة طولية داخل منطقة الجزاء بمهارة فائقة على وجه القدم، ثم مهد لنفسه في المساحة وأطلق تسديدة قوية في الزاوية اليسرى للحارس.

ونجح لاعب الوسط البديل أحمد عبد القادر في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بتسديدة أرضية ذكية من على حدود منطقة الجزاء، بعد دقائق قليلة من مشاركته.

وأقيمت مباراة الأهلي وسان جورج على استاد القاهرة، حيث رفض الاتحاد الإفريقي إقامتها في اثيوبيا لعدم مُطابقة ملعب سان جورج للمعايير والمواصفات الاحترافية الخاصة بالكاف، ما يعني أن الأهلي اقترب من التأهل إلى دور المجموعات حتى لو خسر بهدف نظيف في لقاء الإياب.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى