بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الغرافةأخبار شامبيونز

الغرافة يتلقى ضربة موجعة ويسقط أمام قطر 5-0 في الدوري القطري

حقق نادي قطر فوزا كبيرا على الغرافة بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب عبدالله بن خليفة اليوم الأربعاء، ضمن الجولة التاسعة من الدوري القطري لكرة القدم.
أحرز أهداف المباراة بين مالانجو في الدقائق الخامسة والعشرين، والتاسعة والخمسين، والثمانين «هاتريك»، وخامينيز مارتينيز في الدقيقة الخمسين، وبشار رسن في الدقيقة السبعين.
جاء الشوط الأول متوسط المستوى وسط أفضلية للغرافة، الذي كان لاعبوه أكثر انتشارا ومحاولات على مرمى قطر، ثم دخل نادي قطر أجواء المباراة، وتبادل الفريقان السيطرة على المجريات، ومن هجمة سريعة منظمة لنادي قطر وصلت الكرة إلى سبستيان سوريا ناحية اليسار، والذي سددها مباشرة، ولكن تصدى لها حارس مرمى الغرافة لتسقط الكرة داخل المنطقة، ويفشل الدفاع في إبعادها، لتجد اللاعب بين مالانجو الذي سددها قوية لتسكن شباك الغرافة مسجلا الهدف الأول لنادي قطر في الدقيقة الخامسة والعشرين.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، تلقى الغرافة ضربة قوية، عندما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه اللاعب أيوب محمد، بعد تعمده الخشونة مع المغربي بدر بانون لاعب نادي قطر ليلعب الغرافة بعشرة لاعبين حتى نهاية اللقاء.
ومع بداية الشوط الثاني تحولت المباراة تماما عندما نجح خامينيز مارتينيز في إضافة الهدف الثاني لقطر في الدقيقة الخمسين برأسية متقنة، وبعد ثلاث دقائق تلقى الغرافة ضربة جديدة، عندما قام حكم اللقاء بطرد اللاعب ناصر عبدالسلام لتلقيه إنذارا ثانيا بعد تعمده الخشونة مع لاعب قطر أحمد فاضل، ليلعب الغرافة بتسعة لاعبين.
وسيطر قطر على مجريات الأمور مستفيدا من النقص العددي، وعاد اللاعب مالانجو ليحرز الهدف الثالث لقطر والثاني له في الدقيقة التاسعة والخمسي، وواصل لاعبو قطر الضغط وسط تراجع لاعبي الغرافة.
ومن هجمة منظمة سريعة أضاف اللاعب بشار رسن الهدف الرابع لقطر في الدقيقة السبعين، ثم أكمل قطر خماسيته عن طريق المتألق مالانجو، الذي نجح في تسجيل الهدف الشخصي الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة الثمانين، لتنتهي المباراة بفوز كبير لقطر على الغرافة بخماسية نظيفة.

وحقق نادي قطر فوزه الرابع هذا الموسم، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة ويقفز إلى المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة، بينما تلقى الغرافة الخسارة الثالثة له، وتوقف رصيده عند 12 نقطة متراجعا للمركز الخامس.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى