بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري القطري

الريان يفوز على قطر 3-0 ويعزز وصافته لترتيب الدوري القطري

فاز فريق الريان على نادي قطر بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء في الجولة الثالثة عشرة المؤجلة من الدوري القطري لكرة القدم  على استاد سحيم بن حمد.

وسجل أهداف المباراة كل من إبراهيم ماجد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة، ورودريجو في الدقيقة الثامنة، وأشرف بن شرقي في الدقيقة الخامسة والسبعين.

وبهذا الفوز رفع الريان رصيده إلى 41 نقطة، في المركز الثاني في ترتيب أندية المسابقة متفوقا على الغرافة بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد نادي قطر عند النقطة 19 في المركز العاشر.

وبدأ الريان المباراة بشكل جيد حيث نجح في الاستفادة من أخطاء لاعبي خط دفاع نادي قطر مسجلا هدفين متتاليين في أول 10 دقائق من عمر الشوط الأول، حيث أسفر الضغط الهجومي للريان عن تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة عن طريق مدافع قطر إبراهيم ماجد بالخطأ في مرمى فريقه ليواصل الريان تفوقه وأفضليته خلال هذا الشوط محاولا مضاعفة النتيجة، لينجح رودريجو في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول.


وبعد هدف الريان الثاني حاول نادي قطر تنظيم صفوفه من أجل تقليص النتيجة، ونظم عددا من الهجمات المتواصلة لكنلالم ينتج عنها أي هدف لينتهي الشوط بتقدم الريان 2 -صفر.

وفي الشوط الثاني من اللقاء واصل الريان محاولاته الهجومية لتأمين فوزه بهدف ثالث، وسط صحوة دفاعية من قبل نادي قطر الذي فرض رقابة على رودريجو وبن شرقي للحد من خطورتهما.

ومن هجمة منظمة عزز الريان تفوقه بهدف ثالث سجله أشرف بن شرقي في الدقيقة 75، من خطأ للمدافع عيسى أحمد، مستفيدا من تمريرة متقنة للإسباني رودريجو الذي صنع العديد من الفرص المتتالية لفريقه، ليؤمن الريان انتصاره بالهدف الثالث.

وحاول نادي قطر التعامل مع الضغط الهجومي المتواصل لفريق الريان الذي امتلك المباراة، بعدما تراجع إلى خطوطه الخلفية لمنع أي هدف آخر مفضلا المرتدات السريعة لتقليص الفارق بمحاولات خلت من الخطورة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى