بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشارقة

الشارقة يعمق جراح الظفرة ويفوز عليه 1-0 في الدوري الإماراتي

عمق الشارقة جراح الظفرة بالفوز عليه بهدف نظيف ليزيد من تعقيد موقفه، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

وبهذا الفوز قفز الشارقة للمركز الثالث برصيد 42 نقطة وبقي الظفرة في المركز الأخير برصيد 8 نقاط، وجاء هدف الفوز في الشوط الثاني بعد أن غابت الفاعلية الهجومية في الشوط الأول الذي قدم فيه الفريقان أداء هادئ حيث ندرت فيه الهجمات الحقيقية باستثناء فرصة للشارقة من تسديدة عثمان كمارا ارتدت من القائم وانحصر معظم اللعب في التحضير والمناورات حتى أعلن الحكم عن نهاية الشوط بتعادل الفريقين بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، تحسن الأداء كثيراً خاصة من جانب الشارقة خاصة من الناحية الهجومية وتحمل حارس الظفرة عبد الله حسن العبء الأكبر في حماية مرماه من عدة فرص أهمها من عثمان كمارا كما ضاعت فرص أخرى للشارقة من رأسية البديل سالم صالح التي مرت بجوار المرمى وتسديدة القائد شاهين عبد الرحمن التي ارتدت من القائم.

واستمر الضغط من جانب الشارقة حتى نجح البديل سالم صالح في افتتاح التسجيل عند الدقيقة الخامسة والسبعين من لعبة رأسية مستغلاً لعبة ثابتة نفذها بيانيتش، وقام الظفرة بعدة محاولات هجومية كان أهمها في الدقيقة الأخيرة نجح الحارس عادل الحوسني في التصدي لها لتنتهي المباراة بفوز الشارقة بهدف سالم صالح.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى