بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الجزيرة الإماراتي

الجزيرة يسقط أمام الظفرة المتذيل 4-1 في الدوري الإماراتي

حقق نادي الظفرة فوزا مفاجئا على ضيفه الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء الفريقين مساء السبت ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بعد مباراة متوسطة المستوى.

وحقق الظفرة الذي تاكد هبوطه للدرجة الأولى فوزه الأول بعد 5 هزائم متتالية والأول له في النصف الثاني من البطولة والثالث في المنافسة، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الأخير، وبقى الجزيرة برصيد 43 محافظا على المركز السادس.

بدأت المواجهة بتفوق كبير للظفرة الذي سيطر على الكرة وضغط على مرمى مضيفه الذي تراجع إلى المنطقة الدفاعية وإعتمد على الهجمات المرتدة دون أن ينجح في الوصول إلى المنطقة الخطرة للجزيرة لكن الظفرة على الرغم من ذلك نجح في التقدم بإحراز الهدف الأول عن طريق سلطان الغافري الذي استغل تقدم على خصيف حارس المرمى عن عرينه وسدد الكرة بذكاء داخل الشباك عند الدقيقة الحادية والعشرين.

وبعد الهدف، ضاعف الجزيرة من هجومه، وتمكن من إدراك التعادل بهدف حمل توقيع علي مبخوت في الدقيقة التاسعة والعشرين، لتستمر المباراة  وسط حماس كبير حتى نهاية الشوط الأول.


ومع بداية الشوط الثاني عاد الظفرة اكثر قوة ونشاطا في الجانب الهجومي، وباغت ضيفه بالهدف الثاني بواسطة تياجو دي ليونكو في الدقيقة الرابعة والخمسين، الشي الذي أشعل اللقاء وسط تفوق الجزيرة في السيطرة على الكرة وتماسك صاحب الأرض في الجبهة الدفاعية.

وفيما كان الجزيرة يبحث عن التعادل، تمكن الظفرة من إضافة الهدف الثالث بواسطة وليد عمبر في الدقيقة الثانية والستين، وبعده عاند الحظ لاعبوه في أكثر من فرصة حتى أضاف تياجو دي ليونكو هدف الأمان الرابع في الدقيقة السابعة والسبعين لتتواصل الدقائق الأخيرة بهجوم متبادل حتى اطلق الحكم صافرة النهاية بفوز كبير للظفرة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى