بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

الأهلي يحقق فوزا بشق الأنفس 2-1 على بلدية المحلة في الوقت القاتل

انتزع النادي الأهلي ثلاث نقاط صعبة من مضيفه بلدية المحلة في في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت في الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تأخر النادي الأهلي بقذيفة مدوية في الدقيقة 57 للاعب ماجد هاني، بعد متابعة منه لتسديدة ارتطمت من المقص الأيسر، ليراوغ من على حدود المنطقة قبل أن يرسل تصويبة صاروخية استقرت في المقص الأيمن لمصطفى شوبير.

وألغت تقنية الفيديو المساعد هدفاً للأهلي في الدقيقة الثالثة والستين، ليقرر المدير الفني للفريق الأحمر، مارسيل كولر، التحرك بإجراء 5 تغييرات، بنزول كريم فؤاد وأنتوني موديست وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وعمر كمال عبد الواحد.

وتحسن مردود الأهلي الهجومي بعد خروج اللاعبين بيرسي تاو ومروان عطية ورضا سليم وإمام عاشور ومحمد هاني، ليأتي هدف التعادل في الدقيقة التاسعة والسبعين بتسديدة للظهير عمر كمال عبد الواحد.


وكثف الأهلي محاولاته لتسجيل هدف الفوز خلال ما تبقى من وقت، لينجح محمود كهربا في ذلك عند الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، إلا أن تقنية الفار ألغته بسبب التسلل.

وخلال الوقت الضائع، وضع عمر كمال عبد الواحد تمريرة مميزة أمام أنتوني موديست ليسجل منها الهدف الثاني للأهلي بتسديدة مُتقنة من على خط الـ 6، عانقت شباك حارس مرمى بلدية المحلة.

ويستعد النادي الأهلي للسفر إلى تونس لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي على ملعب حمادي العقربي مطلع الأسبوع المقبل.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى