بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تشافي عقب إقالته: سأعود إلى المدرجات

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة إنه سيعود إلى المدرجات كمشجع للنادي عقب مباراته الأخيرة مع الفريق ضد إشبيلية يوم الأحد المقبل.

وكان برشلونة قد أعلن في وقت سابق يوم الجمعة، عدم استمرار تشافي في منصبه بعد نهاية الموسم الحالي.

وكتب مدرب السد القطري السابق عبر حسابه على إنستجرام: أعزائي المشجعين، وقتي على مقاعد البدلاء في برشلونة سينتهي يوم الأحد، ليس من السهل أبداً مغادرة نادي حياتك، لكنني أفعل ذلك بفخر شديد، بعد عامين ونصف على رأس غرفة تبديل الملابس التي كانت بمثابة عائلة ثانية.

وأضاف: أريد أن أشكر دعم ومودة المشجعين، الذين كانوا دائما بجانبي، وأظهروا لي نفس الحب الذي كنت أشعر به خلال فترة وجودي كلاعب كرة قدم.. اعتبارًا من يوم الأحد سأكون لاعبًا آخر في المدرجات، سواء الآن في الملعب الأولمبي أو خلال بضعة أشهر في «كامب نو» لأنه قبل أن أصبح لاعبا أو مدربا، فأنا من مشجعي برشلونة، وأريد فقط الأفضل للنادي.


وتابع تشافي: لقد عملت مع مجموعة من اللاعبين الرائعين ومع طاقم عمل مذهل، بفضلهم جميعا، حققنا الأهداف التي حددناها، والتي بلغت ذروتها العام الماضي بالفوز بالدوري وكأس السوبر لم تسر الأمور هذا الموسم كما أردنا، لكننا ساعدنا على تنمية جيل جديد من لاعبي كرة القدم الشباب من «لا ماسيا» الذين يلهموننا جميعا.

واختتم: شكرا جزيلاً للجميع. إلى الجماهير واللاعبين والموظفين وموظفي النادي والرئيس ومجلس الإدارة والمديرين الرياضيين والإعلاميين، وكل من شاركت معهم الرحلة طوال هذين الموسمين والنصف. أتمنى الأفضل للنادي الذي أحمله في قلبي.. يحيا برشلونة.

كان تشافي قد أعلن في يناير الماضي رحيله عن برشلونة عقب نهاية الموسم. وبعد ضغوطات من الإدارة تراجع المدرب عن قراره في نهاية إبريل الماضي، قبل أن يقرر النادي إقالته اليوم الجمعة عقب اجتماع بين خوان لابورتا رئيس النادي وكبار المسؤولين.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى