بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تشافي عن أسباب إقالته: اسألوا رئيس النادي هو من اتخذ القرار

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، الذي سيغادر منصبه غدا الأحد بعد مباراة إشبيلية، إنه يحترم قرار الإدارة بالاستغناء عن خدماته، نافياً وجود خلافات مع رئيس النادي خوان لابورتا أو المدير الرياضي ديكو.

ضغط مسؤولو برشلونة على تشافي خلال الشهر الماضي للتراجع عن قراره السابق بالرحيل عقب نهاية الموسم. وبعد محادثات، وافق تشافي وأعلن النادي في نهاية إبريل أن لاعب الفريق السابق مستمر في منصبه خلال الموسم المقبل.

وفي تطور مفاجئ، أعلن برشلونة، يوم الجمعة، بعد اجتماع لابورتا والمسؤولين أن تشافي لن يستمر في منصبه وأن النادي سيعلن قريبا عن المدرب الجديد للفريق.

ظهر تشافي، اليوم السبت، في المؤتمر الصحفي الأخير له مع الفريق، وبدا المدرب الذي قضى أغلب مسيرته الكروية كلاعب ومدرب في النادي الكتالوني حريصاً على عدم الدخول في أزمات مع الإدارة.


قال تشافي: سأظل ممتنا لرئيس النادي والمسؤولين. لم أواجه أي مشكلة معهم، أنا ابن هذا النادي، تأقلمت مع الظروف التي يمر بها، وليس لدي حل سوى قبول قرار رئيس النادي.

وأضاف: بالأمس، تحدث معي رئيس النادي، وشرح لي الأسباب التي جعلت الإدارة عازمة على إجراء تغيير في منصب المدير الفني، لقد اتخذوا القرار، لا يهم بعد ذلك هل سأتفهم الأسباب أم لا، كنت جاهزاً لأداء عملي ومتحمساً، ولدى ثقة أن هذه المجموعة قادرة على تحقيق أمور مميزة.

وبسؤاله عن أسباب الإقالة، أجاب المدرب: اسألوا رئيس النادي، هو من اتخذ القرار وليس أنا.

يُذكر أن تشافي تولى تدريب برشلونة في نوفمبر 2021 خلفاً لرونالد كومان. وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري الإسباني موسم 2022-2023.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى