بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدمانشستر سيتي

مانشستر سيتي ويونايتد يصطدمان اليوم بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

في واحدة من المواجهات الانجليزية الضخمة، يتطلع الكثيرون لقمة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي. ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد – بث مباشر اليوم بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتتجه الانظار إلى ملعب “ويمبلي” في العاصمة البريطانية لندن في تمام الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة لمتابعة موقعة كأس الاتحاد الانجليزي.

تعد النسخة الثانية على التوالي التي يلتقي خلالها الفريقان في المباراة النهائية، حيث حسم مانشستر سيتي البطولة خلال الموسم الماضي بنتيجة 2-1.

مانشستر سيتي ويونايتد

ويتطلع مانشستر يونايتد، للتتويج باللقب للمرة الـ13 في تاريخه، والأولى منذ سنوات طويلة وبالتحديد عام 2016، من أجل الاقتراب من أرسنال، البطل التاريخي للمسابقة برصيد 14 لقباً.


مانشستر سيتي

وكان قد أنهى مانشستر يونايتد مسيرته في الدوري الإنجليزي، في المركز الثامن بترتيب المسابقة، برصيد 60 نقطة. فيما يلعب مانشستر سيتي في النهائي الـ13 بالبطولة، ويطمح للفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخه بعد التتويج بالدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وعلى المستوى التاريخي، التقي الفريقين في 10 لقاءات بكأس إنجلترا، حيث حقق اليونايتد 6 انتصارات، بينما فاز مانشستر سيتي 4 مباريات بينهما.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى