بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

أول تعليق من جوارديولا بعد الفوز بجائزة مدرب العام في إنجلترا

قبيل انطلاق المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا بين كل من مانشستر سيتي وإنتر ميلان الشهر المقبل، وبعد التتويج بالدوري الإنجليزي على حساب آرسنال، فاز جوارديولا بجائزة مدرب العام في إنجلترا، وهى الجائزة المُقدمة من قِبل رابطة المدربين، برعاية السير أليكس فيرجسون.

التتويج بالدوري الإنجليزي

وكان مانشستر سيتي، توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الثالث على التوالي، والخامس في آخر 6 سنوات تحت قيادة  بيب جوارديولا في إنجاز حقيقي للفريق.

المرة الثالثة

وتُعد هذه الجائزة، هى المرة الثالثة التي يفوز بها جوارديولا بتلك الجائزة، في 6 مواسم، حيث سبق له الفوز بها في عامي 2018 وكذلك 2021.

وعلق بيب جوارديولا على الفوز بالجائزة بقوله:” أريدأن أشكر كل من شارك في فوزي بجائزة مدرب العام، وتابع أولًا أريد أن أتشارك ذلك مع زملائي المرشحين، لقد قاموا بعمل رائع هذا الموسم بنص تصريحاته.


نادي رائع

وواصل مدرب مانشستر سيتي القول: هذه الكأس لا تُمنح عادة لمدى مهارتك كمدرب، ولكن لما تفوز به. مردفا: أنا في نادٍ رائع، وبدون كل الدعم الذي تلقيته طوال فترة وجودي هنا، لم يكن هذا ممكنًا”، بنص تصريحاته.

وأكمل:”بالطبع، أود أيضًا أن أشكر جميع اللاعبين على العمل الرائع الذي قاموا به لمساعدتنا هذا الموسم، وذلك بعد التتويج بلقب الدوري الانجليزي”.   ومن ناحية ثانية، كان قد فاز نجم مانشستر سيتي، كيفين دي بروين، بجائزة أفضل صانع ألعاب في الموسم.

أفضل صانع ألعاب

وحصل دي بروين على الجائزة، بعدما صنع أكبر عدد من الأهداف، مقارنة باللاعبين الآخرين، في نسخة الدوري الإنجليزي هذا الموسم. حيث صنع دي بروين نحو 16 هدفا، وساهم في تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي مع كوكبة السيتي الأخرى.

وفاز كيفين دي بروين بتلك الجائزة مرتين، وذلك في موسم 2017، ومرة أخرى في موسم 2019.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى