بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

يورجن كلوب: أرفض رحيل كيتا عن ليفربول لهذه الأسباب

قطع مدرب ليفربول، يورجن كلوب الشك باليقين في مسالة انتقال اللاعب الغيني، نابي كيتا عن صفوف ليفربول، خلال الميركاتو الحالي، مؤكدا تمكسه الشديد به.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها “أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، يرفض فكرة رحيل نابي كيتا عن صفوف الريدز” وله في ذلك أسبابه.

وأوضحت الصحيفة، أنه برغم انتهاء عقد نابي كيتا مع ليفربول في الصيف المقبل، إلا أن كلوب يرفض التفريط في النجم الغيني. قائلا بوضوح: إنه لن يذهب إلى أي مكان خلال الميركاتو الحالي.

مصير نابي كيتا

وأردفت “ماركا” في تقريرها، أن السبب وراء تمسك كلوب باللاعب نابي كيتا، يعود إلى أن ليفربول يعاني من ضعفٍ واضح بمركز وسط الملعب بعد إصابة الإسباني تياجو ألكانتارا، الذي يعد أحد أهم الريدز.


ولم يحصل نابي كيتا، على فرصة اللعب بشكلٍ أساسي مع ليفربول، طوال الفترة الماضية لذلك ارتبط اسمه بالرحيل، وتردد أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني  يترقب بضمه.

في سياق متصل ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية، مبارة اليوم المرتقبة بين ليفربول ومانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، خلال الساعات القادمة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة 9.00 مساء بتوقيت مصر، 8.00 بتوقيت السعودية على ملعب أولد ترافورد .

لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد

وتمثل هذه المباراة، أهمية خاصة للغاية في الدوري الانجليزي، وللفريقين، ففريق ليفربول يحتل المركز الخامس عشر، برصيد نقطتين في جدول ترتيب الفرق بالدوري الانجليزي، بينما حل مانشستر يوناتيد فى المركز التاسع عشر، قبل الأخير دون نقاط.


ولم يفز الفريقان في الجولتين الأولتين من الموسم الجديد من الدوري الانجليزي، حيث تعادل ليفربول مع فولهام وكريستال بالاس على الترتيب، ليمتلك نقطتين فقط.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى