بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونز

هاري كين يعود للتدريبات مع بايرن ميونخ استعدادا لدورتموند

عاد المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين إلى التدريب مع فريقه بايرن ميونخ، وذلك قبل 5 أيام من مواجهة بوروسيا دورتموند في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وقال بايرن في بيانه تمكن هاري كين من خوض التمارين الفردية على ملاعب تدريبات بايرن، مرفقاً البيان المقتضب بصورة للاعب الإنجليزي وهو يسيطر على الكرة بجانب مدرب اللياقة هولجر برويش.

وخرج قائد المنتخب الإنجليزي مصاباً في الدقيقة الثانية والثمانين من فوز فريقه على دارمشتات 5-2 في 16 الشهر الحالي خلال الجولة السادسة والعشرين التي سبقت النافذة الدولية.

وتعرّض كين للإصابة في كاحله الأيسر بعد تسجيله هدفه الـ31 هذا الموسم، ما حرمه من خوض المباراة الودية التي خسرتها إنجلترا أمام البرازيل 0-1 والأخرى التي تخوضها الثلاثاء ضد بلجيكا.


وكان كين ضمن التشكيلة التي استدعاها مدرب الأسود الثلاثة جاريث ساوثجيت، لكنه عاد إلى فريقه من أجل مواصلة العلاج، وهو يأمل أن يكون جاهزاً لخوض المواجهة المرتقبة السبت في أليانز أرينا ضد دورتموند.

ويمني كين النفس بتحطيم الرقم القياسي المسجل باسم لاعب بايرن السابق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي بات في موسم 2020-2021 أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني يسجل 41 هدفاً في موسم واحد.

ولم يكن كين الوحيد الذي يعود الى أرض الملعب، بل شارك أيضاً في التمارين الفردية كل من البرتغالي رافائيل جيريرو، الفرنسي كينجلسي كومان والمغربي نصير مزراوي.

ويحتل بايرن المركز الثاني في الدوري بفارق 10 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر، ما يجعل حظوظه بإحراز اللقب للمرة الثانية عشرة على التوالي ضعيفة جداً.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى