بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربول

نجم ليفربول السابق يعلق على إمكانية رحيل نابي كيتا

تحدث جون ألدريج نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، الأنباء التي تشير لإحتمالية رحيل الغيني نابي كيتا لاعب وسط الريدز، في الانتقالات الصيفية.
وكانت التقارير، أوضحت التقارير الألمانية، بأن نابي كيتا يرغب في الرحيل عن صفوف الريدز، كما أن ممثلي اللاعب الغيني يرفضون تجديد عقده مع ليفربول.
قال جون ألدريج في تصريحاته لوسائل الإعلام الإنجليزية: “لو الأمر متروك لي لبعثت نابي كيتا من الغد واحصل على بعض الأموال.”.
وتابع:” هو لاعب لايمكنك الإعتماد عليه فحتى عندما يتألق يتعرض لإصابة بعد أربع أو خمسة مباريات، الامر دائمًا على حاله معه وهو شيء ليس بالصحيح”.
وأشارت التقارير صحفية ألمانية، في وقت سابق، بأن نابي كيتا يريد الرحيل عن ليفربول بسبب قلة مشاركته مع الريدز، وعليه رفض تجديد عقده مؤخرًا مع ليفربول.

سوق الانتقالات
قال كلوب حول إمكانية إبرام صفقة جديدة: “نحن مهتمين ببعض اللاعبين ولن أذكر أسماء بالطبع، هناك لاعبين مناسبين بالنسبة لنا لضمهم بصراحة لكن ايضًا هناك مشاكل مختلفة مثل أن أنديتهم لا تريد البيع أو مشاكل بعقودهم وهذه الأمور”.
وأضاف: “المشكلة أنه كلما يمضي الوقت أكثر كلما يعني عدم التوقيع مع لاعب بسبب ضيق الوقت”.
وتابع مدرب ليفربول: “إذا أنتهى السوق سواءًا قمنا بالتوقيع مع لاعب جديد أم لا فسأبقى سعيد جدًا حيث سيمكننا التركيز اخيرًا على فريقنا”.
وأشار: “جمهورنا نشط جدًا على شبكات التواصل الاجتماعي (يطالبون بصفقات جديدة) لكن عليهم التوقف عن ذلك، لدينا تشكيلة جيدة جدًا”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى