بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونزبرشلونة

ميسي: برشلونة كان يعاملني بطريقة رائعة ولم أتوقع الرحيل

قال النجم الأسطوري ليونيل ميسي، أنه أول من ينتقد نفسه وأنه يرحب بالنقد طالما كان محترما على حد قوله، مضيفا: ان الفوز بكأس العالم في قطر، أبعده عن الاعتزال لو كانوا خسروا البطولة.

ميسي

وأوضح ميسي في تصريحات تلفزيونية، مع الاعلامي عمرو أديب: “عندما يكون النقد بشأن كرة القدم واللعبة، فإنه لا يزعجني، أنا أول منتقد لذاتي كما قلت”.

وأوضح ميسي: “لا أحتاج أن يخبرني أحد عندما أفعل الأشياء بشكل جيد أو سيء، لأنني أعلم وأنا أول من يحاسب نفسي عندما لا تسير الأمور بشكل جيد، مردفا: “الانتقادات جزء من تلك المهنة، طالما باحترام ليس هناك مشكلة”، وفق وصفه.

كأس العالم

وبخصوص فوز الأرجنيتن بكأس العالم قطر 2022 رد ميسي: “لقد كانت بطولة استمتعت بها كثيرًا، كان شعورًا رائعًا بالنسبة لنا، أريد الاحتفاظ بتلك اللحظات، المكان والتوقيت، لحظة فوزنا باللقب ورفع الكأس”، بحسب قوله.


وواصل ميسي تذكر مشاعره بالفوز بكأس العالم قطر 2022 قائلا: “لقد كان شيئًا لا يمكن نسيانه، بالنسبة لنا، اللاعبون والمدرب والجماهير وأسرنا والبلاد بأكملها، سيظل في الذاكرة إلى الأبد”.

الاعتزال

وفجر ميسي مفاجأة بقوله: كنت سأعتزل اللعب دوليًا لو لم نفز بتلك البطولة، خاصة أنني كنت على مقربة من اتخاذ خطوة أخرى في مسيرتي وهي تغيير النادي، يقصد مغادرة باريس سان سان جيرمان.

برشلونة

وحول مسيرته في برشلونة والرحيل عن النادي رد ميسي:” قال ميسي:”الحقيقة أن التغيير كان صعبًا، لأنني لم أتوقعه حقًا، كنت أعتقد أنني سأستمر في برشلونة، مشددا: كان الأمر صعبًا في البداية، بحسب قوله.

واختتم ميسي بالقول: “برشلونة دائمًا ما كان يعاملني بطريقة رائعة، وحقيقة القيام بما أحببته وفعل ذلك في برشلونة بالنسبة لي كان شيئًا مذهلًا، على حسب قوله.


وكان قد غادر ميسي باريس سان جيرمان الصيف الماضي إلى إنتر ميامي الامريكي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى