بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

في مباراة جديدة من المواجهات المحلية، يترقب الكثيرون اليوم الجمعة، موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

ومن المرتقب، أن يلتقي الأهلي وطلائع الجيش على أرضية استاد الكلية الحربية،  وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الـ22 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

مواجهة ساخنة

ويتصدر الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وذلك برصيد 56 نقاط جمعها من الفوز في 17 لقاء والتعادل خلال 5 مواجهات وعدم الخسارة في اي مباراة.

وعلى الناحية الثانية، يتواجد طلائع الجيش في المركز الـ17 في جدول الترتيب ويكافح للهروب من شبح الهبوط.ولديه 26 نقطة حصدها من الفوز في 5 لقاءات وتلقى 11 خسارة وتعادل في 11 مباراة أخرى.


موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري

ومن المقرر، أن يلتقي الاهلي وطلائع الجيش وذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز

وينتظر أن تذاع  مباراة الأهلي وطلائع الجيش، وذلك عبر قناة “أون تايم سبورت 1” المالكة الحصرية لحقوق بث الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

استعادة الدوري المصري

في سياق متصل، يأمل الأهلي في الحفاظ على تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري، ورغبته في استعادة اللقب من جديد بعدما غاب عنه لنحو موسمين لصالح الزمالك.

ويخوض الأهلي كذلك  مباراته أمام طلائع الجيش، وهو منتعش بعد تأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة على التوالي وللمرة الـ16 في تاريخه، وذلك بعدما تخطى عقبة الترجي التونسي، وينتظر البطولة في معركة شرسة أمام الوداد المغربي.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى