بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

منهم ميسي.. محمد صلاح يكشف عن أفضل ثلاثة لاعبين يحب اللعب بجوارهم

كشف الدولي المصري، محمد صلاح عن ثلاثة لاعبين عالمين كبار يود اللعب بجوارهم. وأكد الدولي المصري محمد صلاح، عن أكثر 3 لاعبين يريد اللعب بجانبهم في رحلته الكروية.

محمد صلاح

وسجل الدولي المصري محمد صلاح، 31 عاما هذا الموسم 10 أهداف وصنع 5 في 13 مباراة، خاضها  مع الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما كان قريبًا من الانتقال إلى الاتحاد السعودي خلال الصيف الماضي.

ميسي ورونالدو

وفي تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية رد محمد صلاح، على سؤال حول زميل أحلامه في الفريق: “ميسي أم رونالدو؟،.

وشدد صلاح، بالقول بالنسبة لي إذا اخترت واحدًا من الدوري الإنجليزي، سيكون كيفت دي بروين، لرؤيته وكذلك ثقتي أنه سيجدني في أي مكان بحسب قوله.


وواصل الدولي المصري قوله بالتأكيد أرغب في اللعب مع ميسي ورونالدو، وكذلك كيفين، إنه لاعب رائع، لكن في كل الأحوال أنا أركز في لعبتي فقط، وكيفية تطوير مستواي، بحسب قوله.

الدوري الإنجليزي

وبخصوص اصعب منافس واجهه، رد صلاح:”سيزار أزبيلكويتا كان أصعب منافس واجهته في الدوري الإنجليزي، كذلك لعبت مع أشلي كول، إنه صعب جدًا في قراءة المباراة، وذكي للغاية، ويعرف كيف يتحرك منافسه بحسب قوله.

واختتم الدولي المصري محمد صلاح، تصريحاته قائلا: اللعب في الدوري الإنجليزي صعب، ومواجهة هؤلاء النجوم كانت أمورًا صعبة للغاية. مضيفا: لكني كما قلت، تركيزي في النهاية يكون على لعبتي فقط ، وفق نص تعبيره.

وتعادل كل كم ليفربول ومانشستر سيتي، خلال القمة بينهما امس في الدوري الانجليزي، وذلك بنتيجة 1-1.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى