بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

مفاجآت في قائمة منتخب مصر لمواجهتي مالاوي.. وهؤلاء من الأهلي والزمالك

وسط ترقب كبير للمشوار الإفريقي المقبل لمنتخب مصر، جاءت القائمة المعلنة من المدير الفني للفراعنة روي فيتوريا، لتحمل الكثير من المفاجأت.

قائمة منتخب مصر

وكان قد أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روى فيتوريا قائمة اللاعبين النهائية لمعسكر شهر مارس، ويتخلله مباراتان أمام منتخب مالاوي يومى 24 و28 مارس الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024  والتي ستقام في كوت ديفوار.

محمد صلاح

وضمت القائمة المعلنة من جان الجهاز الفني لمنتخب مصر، القائمة الأولية للاعبين المحترفين، لمعسكر شهر مارس، وتضم كل من محمد صلاح و أحمد حجازى و أحمد حسن كوكا و طارق حامد وسام مرسى وأحمد حمدى ومصطفى محمد وعمر مرموش واللاعب إمام عاشور.

في سياق متصل، أعلن المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا   كل من محمد الشناوى ومحمد هانى ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وحمدى فتحى وأحمد عبد القادر واللاعب محمود كهربا، بينما أعلن فيتوريا  ضم كل من محمد صبحى وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، من نادي الزمالك.


مواجهتي مالاوي

وكشفت مصادر، أن المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا راقب مبارتي الأهلي والزمالك في دوري ابطال افريقيا قبل اعلان القائمة النهائية لمنتخب مصر.

ويذكر أن، المدرب البرتغالى، فيتوريا حدد موعد الأول 26 مارس الجارى موعدا للسفر إلى مالاوى لخوض مباراة الإياب المحدد لها يوم 28 من شهر مارس الجاري، مع العلم أن مباراة الذهاب سوف تقام فى القاهرة يوم 24 مارس على استاد القاهرة الدولى.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى