بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

فيتوريا يطالب الاتحاد المصري بالقسط الأول من مستحقاته

طالب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة، بسرعة تحويل القسط الأول من مستحقاته المتأخرة والذي كان من المفترض إرساله في شهر فبراير الماضي.

وكان الاتحاد المصري قد فسخ تعاقده مع البرتغالي فيتوريا، بعد خروج منتخب الفراعنة من بطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار 2023، واتفق الطرفان على تقسيط المستحقات المتأخرة على 4 دفعات، حيث يكون القسط الأول في شهر فبراير والثاني في شهر مارس، والثالث في شهر إبريل، والرابع مايو، لكن اتحاد الكرة لم يقم بتحويل القسط الأول لفيتوريا حتى الآن.

وقام مجلس إدارة الاتحاد بعرض العقد الخاص بالبرتغالي فيتوريا، على اللجنة القانونية بالجبلاية قبل البدء في سداد مستحقات المدرب الخاصة بالشرط الجزائي.

وكان يأمل اتحاد الكرة في وجود بند يتيح للمجلس التفاوض على الشرط الجزائي مع فيتوريا، والبالغ قيمته 3 أشهر بمبلغ إجمالي قدره 600 ألف دولار تقريباً، لكن لم تجد اللجنة أي مخرج يعفي الجبلاية من سداد الشرط الجزائي.
وينطلق معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن، 13 مارس الجاري، ويستمر حتى 26 من ذات الشهر، استعداداً للمشاركة في دورة الإمارات الودية، على أن يخوض منتخب الفراعنة مباراته الأولى مع نيوزيلندا يوم 22 مارس، ويلتقي الفائز مع الفائز من مباراة كرواتيا وتونس في 26 من الشهر ذاته.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى