بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

مفاجأة.. مانشستر سيتي يخسر 1-0 أمام برينتفورد بختام مواجهات الدوري الانجليزي

في مفاجأة مدوية في ختام مباريات الدوري الانجليزي وقبل نهائي دوري أبطال اوروبا، خسر مانشستر سيتي 0-1 امام غريمه برينتفورد  ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

قوة برينتفورد

وأظهرت المباراة ندية كبيرة، من جانب فريق برينتفورد ندًا قويًا أمام مانشستر سيتي وأظهر كل خطورته أمام بطل الدوري الإنجليزي طوال الـ 90 دقيقة هى عمر اللقاء.

وهدد فريق برينتفورد مرمي مانشستر سيتي، بأكثر من كرة خطيرة لكن لم ينجح في الوصول لشباك السيتيزنز. وفي الشوط الثاني، ظل فريق برينتفورد يهدد مرمي مانشستر سيتي بأكثر من كرة، حتي نجح اللاعب إيثان بينوك في تسجيل هدف الفوز لصالح أصحاب الأرض في المباراة والتي انتهت بهزمية البطل 1-0.

خسارة مانشستر سيتي

وبهذه النتيجة، بعد سقوط البطل، تجمد رصيد فريق مانشستر سيتي عند 89 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 5 نقاط عن أرسنال الوصيف، فيما وصل رصيد فريق برينتفورد إلي النقطة 59 في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.


نهائي أبطال أوروبا

وتوج مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي وللمرة الثالثة على التوالي.

ويتجهز مانشستر سيتي الفترة المقبلة، لمواجهة مانشستر يونايتد في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، يوم 3 يونيو المقبل، ومن بعده لقاء إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 10 يونيو المقبل في نهائيين من العيار الثقيل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى