بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

قطر 2022أخبار شامبيونزبطولاتفتنس

مفاجأة بشأن صورة ميسي التاريخية على الانستجرام

كشفت تقارير صحفية أمر جديد حول صورة النجم الأرجنتيني يونيل ميسي قائد منتخب راقصي التانجو التي حطمت الرقم القياسي على الإنستجرام ، وحصلت على أكثر من 74 مليون “لايك”.

أكدت التقارير أن الصورة التي وضعها ميسي وحطمت الرقم القياسي كانت بكأس عالم مزيف.

مفاجأة بشأن صورة ميسي التاريخية على الانستجرام

ودخلت صورة النجم الأرجنتيني التاريخ عندما أصبحت وهو يرفع الكأس في الهواء ، بعد الانتصار الدراماتيكي بركلات الترجيح على منتخب فرنسا ، وكانت الصورة الأكثر تلقيا للإعجاب على تطبيق مشاركة الصور “إنستجرام ” والتي تخطت صورة “البيضة “.

أكد ثنائي من المشجعين أن كأس المونديال الذي كان في متناول يد ميسي للصور على أرض الملعب كان في الواقع مزيف، مؤكدين أن اللاعبين لا يدركون ، حيث تشق الكأس المقلدة طريقها إلى أرض الملعب لالتقاط صور سيلفي والمزيد من الصور.


أشارت أحدى مشجعات الأرجنتيني بولا زوزوليتش ​​، و التي كانت خارج قطر “قبل كأس العالم ، تواصلنا مع المسؤولين واستغرق الأمر ستة أشهر للتحقق من الأمر، الفكرة كانت إقناع اللاعبين بالتوقيع عليها ، ولكن في النهاية ، تم نقلها إلى أرض الملعب ثلاث مرات، منهم مرة لمدة 45 دقيقة ، يتم تمريره من لاعب إلى آخر ، أثناء التقاط الصور.

وشارك النجم  ليونيل ميسى في تدريبات فريقه باريس سان جيرمان الفرنسى للمرة الأولى بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2022.

وتوج ليونيل ميسى مع منتخب الأرجنتين خلال عام 2022 اللقب الأغلى، بعد أن قاد التانجو لحصد لقب كأس العالم 2022 وللمرة الثالثة فى تاريخ بلاده مع المسابقة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى