بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

رسميا.. سواريز ينضم لـ ميسي وبوسكيتس وألبا في إنتر ميامي

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن تعاقده مع المهاجم الأوروجوياني المخضرم، لويس سواريز اليوم الجمعة، ليجاور صديقه وزميله السابق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مجدداً، بعد فترة تاريخية في برشلونة الإسباني.

كما سيلتقي المهاجم الأوروجوياني البالغ من العمر 36 عاماً في فلوريدا مجدداً بإثنين من زملائه السابقين بالفريق الكتالوني: سرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وسيتنافس سواريز، الذي عاد أخيراً لمنتخب أوروجواي، بهذا الشكل في الولايات المتحدة، البلد التي ستستضيف النسخة القادمة من بطولة كوبا أمريكا.
ونشر النادي الأمريكي عبر حسابه على إكس رسالة للترحيب بالمهاجم المخضرم، بعد أسابيع من تأكيدات عن كون الاتفاق يقترب من الحسم: مرحباً لويس سواريز بالانضمام لحلم ميامي.
وسيكون عقد سواريز مع فريقه الجديد لمدة عام واحد.
وتزامل سواريز وميسي، دون نسيان البرازيلي نيمار، ليشكلوا ثلاثياً فتاكاً لبرشلونة، الذي توجوا معه أبطالاً لثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا في 2015.
ولعب في صفوف برشلونة لستة مواسم من 2014 حتى 2020 سجل خلالها 197 هدفاً وصنع 100 هدف كأحد الشركاء الأساسيين والمفضلين لميسي.
وخاض سواريز الموسم الماضي 54 مباراة في صفوف جريميو البرازيلي، سجل خلالها 29 هدفاً.
ووصل ميسي لصفوف إنتر ميامي الصيف الماضي وساهم أيضاً في تعاقد الفريق مع الثنائي بوسكيتس وألبا، ليتوج بأول لقب في تاريخه وهو كأس الدوري.
وسيشارك إنتر ميامي في المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الأمريكي 2024 بمباراة على أرضه ضد ريال سولت ليك في 21 فبراير المقبل.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى