بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

مانشستر يونايتد يصطدم بـ وست هام اليوم بالدوري الإنجليزي

في واحدة من المواجهات المرتقبة اليوم في الدوري الإنجليزي، يمكن متابعة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على منافسه وست هام ، وذلك فى تمام الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لندن الأولمبى ضمن مباريات الجولة الـ 18 في الدوري الانجليزي للموسم الحالي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، بعد موسم صاخب وصعب للشيالطين الحمر، برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد وست هام فى المركز التاسع برصيد 27 نقطة، ما يجعل مواجهة اليوم مثيرة بين الجانبين.

مانشستر يونايتد ووست هام

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة اليوم، بحثاً عن تحقيق الفوز، والعودة للانتصارات لاستعادة الثقة الغائبة عن الفريق بعدما تعادل خلال الجولة الماضية مع ليفربول، وخسر قبلها مبارتين أمام بورنموث بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي، كما خسر أمام بايرن ميونيخ في دوري ابطال أوروبا ليخرج من البطولة.


تين هاج

ويواجه إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، ضغوطاً كبيرة في ظل تراجع أداء الفريق مؤخراً؛ حيث فاز الفريق في 9 مباريات بالدوري الانجليزي فقط، بينما خسر 7 مباريات، كما ودع المنافسات الأوروبية هذا الموسم، لتطالب بعض الاصوات بإقالته من تدريب الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد

وفي تصريحات حول الوضع قال، تين هاج أن فريقه ليس بحاجة إلى إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في يناير المقبل، مشيرا إلى أن عودة اللاعبين المصابين، ستزيد من قوة الفريق.

مواجهات قوية للغاية

وبخصوص عدم التسجيل في آخر 3 مباريات، رد تين هاج لقد واجهنا فرق قوية جدًا ليفربول وبايرن ميونخ، وقبل ذلك كانت لدينا مباراة سيئة ضد بورنموث. مضيفا: هناك دائما مشاكل وفق وصفه.

واختتم تين هاج، الأمر لا يتعلق بلاعب واحد، في الفريق بل بالمجموعة. أنتم تعرفون فلسفتي: علينا الهجوم بـ 11 لاعبا وفق قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى