بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدالدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد يواجه ريال بيتيس في الدوري الأوروبي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي اليورباليج وجبة رياضية متميزة وذلك اثناء مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يخوضه الشياطين الحمر وهم يتسلحون فوزهم العريض على ريال بتيس، في مباراة الذهاب التي انتهت لصالحهم.

ووضع نادي مانشستر قدما في ربع نهائي المسابقة القارية بتحقيق الانتصار الكبير على حساب ريال بيتيس في ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف، لينجح بمصالحة جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة من ليفربول 0-7.

وباتت مهمة يونايتد بالفوز الكبير سهلة للغاية، وتضمن له العبور  إلى دور الثمانية بعد موقعة الإياب في إسبانيا، بينما سيحاول ريال بيتيس استغلال الملعب والجمهور لتحقيق معجزة كروية، والفوز بنتيجة كبيرة، وبفارق 3 أهداف لخطف بطاقة التأهل من ملعبهم، لتسهيل المهمة في الصعود إلى الدور ربع النهائي.

ونجح يونايتد في العبور إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد الانتصار على برشلونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع اللقائين، بينما نجح نادي بتيس في الوصول  إلى الدور ذاته، بعد نجاحه في تخطي دور المجموعات.


موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس

 

ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي لكرة القدم، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الواحدة بتوقيت السعودية وقطر البلد المضيف.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة ضد ريال بيتيس

 

حراسة المرمى: ديفيد دى خيا .


الدفاع: لوك شو، ليساندرو مارتنينيز، رافاييل فاران، أرون وان بيساكا.

خط الوسط: فريد، كارلوس كاسيمرو، برون  فيرنانديز.

الهجوم: جادون سانشو، ماركوس راشفورد، فوت فيخهورس

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس

 

يمكن مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


معلقو مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي

 

يستطيع متابعوا اليورباليج مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي لكرة القدم، في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس بتعليق حسن العيدروس.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى