بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبامانشستر يونايتد

بايرن ميونخ يصطدم بمانشستر يونايتد اليوم في قمة نارية بأبطال أوروبا

في واحدة من المواجهات الضخمة بدوري أبطال أوروبا، يستضيف بايرن ميونخ نظيره مانشستر يونايتد، وذلك على ملعب “أليانز أرينا” في مدينة ميونخ، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وتضم المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، للموسم الحالي كل من مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، وكذك فريقي كوبنهاجن الدنماركي وجلطة سراي التركي.

وتلقى مانشستر يونايتد، هزيمة كبيرة على ملعبه “أولد ترافولد” في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المباراة الماضية أمام برايتون 3-1، لتكون هى الهزيمة الثالثة له في بطولة الدوري الانجليزي حتى الآن وفي بداية سيئة له.

قمة نارية

وعلى الناحية الثانية، تعادل بايرن ميونخ  أمام نظيره ليفركوزن في الدوري الألماني، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 للفريقان.


ويمتلك بايرن ميونخ، تفوقا طفيفا على مانشستر يونايتد، خلال 11 مباراة بين الفريقين. وحيث فاز بايرن  ميونخ، على نظيره الإنجليزي في 4 مباريات، بينما فاز مانشستر يونايتد في مبارتين، على البايرن، وحسم التعادل 5 مواجهات بينهما،

جدير بالذكر، أن بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد هما المرشحان الأكثر حظًا للحصول على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16 في دوري ابطال أوروبا، والمواجهة الاولى بينهما اليوم ستكون مشتعلة.

ولم يشارك مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، في حين خرج بايرن ميونخ من دور ربع النهائي على يد مانشستر سيتي.

مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن، تُذاع مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد – بث مباشر اليوم، وذلك عبر قناة beIN Sports HD 1. وفق ما هو مقرر ويقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي الشهير، عصام الشوالي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى