بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

ريال مدريد يحل ضيفا على فالنسيا في الدوري الإسباني الليلة

تتجه الأنظار الليلة نحو ملعب مستايا لـ مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا.

ويسعى المرينجي بقيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، خاصة في ظل الملاحقة المستمرة من جانب أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 69 نقطة.

ويأمل ريال مدريد تحيق الانتصار لمصالحة جماهيره اليوم، بعدما ودع منافسات دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي بخسارة قاسية 0-4 في إياب الدور نصف النهائي الذي أقيم على ملعب الاتحاد.

على الجانب الأخر، يتطلع فالنسيا صاحب الأرض لزيادة أوجاع ريال مدريد والخروج بالثلاث نقاط من أجل الإبتعاد عن مناطق الهبوط بالليجا هذا الموسم.


ويدخل فريق ريال مدريد محتلا وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة خلفًا لفريق برشلونة حامل اللقب والمتصدر بفارق 14 نقطة، فيما يأتى فريق فالنسيا فى المركز الـ 15 برصيد 37 نقطة.

ويدخل النادي الملكي اللقاء بصفوف مكتملة، حيث قاد المدرب كارلو أنشيلوتي كل لاعبيه خلال مران الأمس ومنهم النمساوي ديفيد ألابا والبرازيلي رودريجو جويش والفرنسي كريم بنزيما الذين أنهوا إياب نصف نهائي دوري الأبطال وهم يعانون من آلام متنوعة.
وتدرب اللاعبون بصورة طبيعية مع المجموعة ويبدو أنهم قادرون على المشاركة في مواجهة فالنسيا من بدايتها.
وبدأت تدريبات الفريق بالإحماء وتدوير الكرة بين مجموعتين كبيرتين منفصلتين تلاها تدريب مغلق خفيف بالكرة مع مباريات مصغرة.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

 

ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني لكرة القدم، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والمملكة العربية السعودية، ودولة قطر.


 تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد فالنسيا

 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، ناتشو، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس.

الهجوم: ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

 

يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات الليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلقو مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

 

يستطيع متابعوا الليجا مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت بتعليق خالد الحدي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى