بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرى

البرتغال في ضيافة سلوفينيا اليوم في مواجهة ودية

في مباراة دولية مرتقبة اليوم، يتطلع الكثيرون لموعد  مباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم. ويمكن مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا – بث مباشر اليوم في مواجهة ودية.

مباراة البرتغال وسلوفينيا

ويمكن مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا – بث مباشر اليوم في مواجهة ودية، وذلك في إطار الاستعداد لكأس أمم أوروبا يورو 2024 القادمة في المانيا، الصيف المقبل،على ملعب أفونسو هنريكيس فى سلوفينيا، في اللقاء الذي يقام فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وضعت قرعة اليورو منتخب البرتغال فى المجموعة السادسة، رفقة كل من تركيا والتشيك، بينما جاءت سلوفينيا فى المجموعة الثالثة رفقة الدنمارك وصربيا وإنجلترا.

مباراة البرتغال وسلوفينيا – بث مباشر اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا – بث مباشر اليوم في مواجهة ودية. حيث يعود النجم رونالدو للمشاركة مع بلاده مرة أخرى بعدما غاب عن مباراة السويد الماضية.


منتخب البرتغال

وتقدم البرتغال آداء قوي، منذ تولى المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز مهمة تدريبهم بعد كأس العالم الماضية خلفًا لفرناندو سانتوس، حيث فاز في 11 مباراة وسجل الفريق معه 41 هدفًا وتلقت شباكه هدفين فقط، في مسيرة ملهمة للمنتخب، وحيث يأمل رونالدو في استغلال الحالة المميزة للبرتغال  وزيادة حصته التهديفية الدولية.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى