بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرى

البرازيل وإسبانيا يصطدمان اليوم في مواجهة ودية

في قمة عالمية ودية يتطلع الكثيرون اليوم لمتابعتها، موعد مباراة البرازيل وإسبانيا. ويمكن مشاهدة مباراة البرازيل وإسبانيا – بث مباشر اليوم في مواجهة ودية.

ويمكن مشاهدة مباراة البرازيل وإسبانيا – بث مباشر اليوم في مواجهة ودية. حيث يحل منتخب البرازيل ضيفا ثقيلا على نظيره المنتخب الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، فى مواجهة ودية ضمن تحضيرات المنتخبين للفترة المقبلة، سواء يورو 2024 أو تصفيات كأس العالم 2026.

ويمكن مشاهدة مباراة البرازيل وإسبانيا – بث مباشر اليوم في مواجهة ودية، حيث من المقرر أن تقام تنطلق مباراة إسبانيا والبرازيل فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “سانتياجو برنابيو”،.

وكان منتخب البرازيل، حقق الفوز على منتخب إنجلترا، بنتيجة 1-0 ، وذلك فى المواجهة الودية التى أقيمت بينهما السبت الماضى، على ملعب ويمبلي في لندن.


ويبذل منتخب البرازيل كل جهد للعودة إلى مستواه السابق، قبل انطلاق كوبا – أمريكا المقررة من 20 يونيو و14 يوليو المقبلين في الولايات المتحدة.

منتخب إسبانيا

وعلى ناحية ثانية، كان قد سقط منتخب إسبانيا فى فخ الهزيمة أمام كولومبيا، بنتيجة 1-0، في المباراة الودية التي جمعتهما الجمعة، على ملعب “الأولمبي”، فى العاصمة الإنجليزية لندن.

ويتواجد منتخب إسبانيا فى المجموعة الثانية في بطولة يورو 2024، وتضم منتخبات كرواتيا وإيطاليا وألبانيا.

وقال البرازيلي فينيسيوس، إنه سيكون شعورًا رائعًا أن أتمكن من اللعب فى البرنابيو، وهو بيتي جنبًا إلى جنب مع غالبية مشجعي ريال مدريد ومرتديا قميص المنتخب الوطني. مضيفا: من الجيد دائمًا اللعب ضد الأفضل”، بحسب قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى