بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريدوري أبطال أفريقيا

الأهلي يستضيف يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا الليلة

تتجه الأنظار الليلة نحو استاد القاهرة الدولي من أجل مشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر للمباراة التي تقام  فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فى مباراة الصدارة على المجموعة الرابعة بعد أن ضمن الفريقان الصعود إلى دور الثمانية بالبطولة القارية.
وبدأ فريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر التحضير لمباراته أمام يانج افريكانز على ملعب مختار التتش بدءا من أمس، بدون راحة عقب انتهاء مباراته ضد بلدية المحلة أمس الأول والمؤجلة من الأسبوع الخامس لبطولة الدورى المصرى.
ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دورى أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.
تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مشجع مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز، فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
ويلعب الأهلي مع يانج أفريكانز على قمة المجموعة بعد تأكد تأهل الفريقين للدور ربع النهائي في البطولة الأفريقية عقب فوز الأهلى على ميدياما بغانا بهدف نظيف فى الجولة الخامسة، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا ضمن الجولة ذاتها.
بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع، وجاء يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وميدياما الغاني برصيد 4 نقاط في المركز الرابع.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

 

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية وقطر الثامنة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

 


يمكن مشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق عليها المعلق التونسي المخضرم عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى