بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري أبطال أفريقيا

صن داونز يستضيف يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا الليلة

تتجه الأنظار الليلة إلى ملعب لوفتوس فيرسفيلد من أجل مشاهدة مباراة صن داونز ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر للقاء الذي يقام ضمن إياب الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

ويجيد صن داونز استغلال عاملى الأرض والجمهور، على غرار ما حققه قبل أشهر، حينما توج بلقب الدورى الإفريقى بنسخته الأولى على حساب الوداد المغربي.

ويضم صن داونز الباحث عن لقب ثان فى المسابقة بعد 2016، تشكيلة قوية يقودها المدرب رولانى موكوينا، غالبية عناصرها من منتخب جنوب إفريقيا، مثل الحارس رونوين وليامز، لاعب الوسط تيبوهو موكوينا، المهاجم ثيمبا زوانى، المدفع المغربى عبد المنعم بوطويل، والمخضرم الأوروجويانى جاستون سيرينو.

ويمنى يانج أفريكانز النفس بإحداث المفاجأة على أرض صن داونز، ويقود الفريق المدرب الأرجنتينى، ميجل أنخيل جاموندى، صاحب الخبرة الإفريقية الكبيرة والذى يحلم بقلب الطاولة على أصحاب الأرض وتحقيق المفاجأة والعودة بثلاث نقاط.


موعد مباراة صن داونز ويانج أفريكانز

 

ويمكن مشاهدة مباراة صن داونز ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية وقطر، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ويانج أفريكانز

 

يمكن مشاهدة مباراة صن داونز ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في بث مباشر على شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،ويعلق عليها نوفل باشي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى