بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزالاتحاد السعوديالنصر السعودي

مسلي آل معمر رئيسا للنصر ونافل مستمر مع الهلال

كشف الجمعية العمومية لمؤسسة الهلال غير الربحية، اليوم الخميس، عن فوز قائمة فهد بن نافل برئاسة النادي، بالتزكية.

ذلك جاء وسط التشكيل الجديد للمؤسسة الربحية التي ستدير النادي السعودي في ضوء المشروع الذي أطلقه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وهو مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية.

الأندية الأربعة “الهلال، والنصر، والاتحاد، والأهلي”، أنضمت لشركات صندوق الاستثمارات العامة السعودي بنسبة 75% من ملكيتها، بينما تؤول النسبة المتبقية 25% لمؤسسات غير ربحية.

كان فهد بن نافل رئيسا لنادي الهلال في عام 2019، ورحل عن منصبه 6 يونيو الجاري بعد إطلاق الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية.


النصر

في سياق متصل، كشفت الجمعية العمومية لمؤسسة النصر غير الربحية، فوز قائمة “مسلي آل معمر” برئاسة النادي السعودي، اليوم الخميس.

أشار حساب النصر عبر حسابه على موقع تويتر، أن قائمة آل معمر حققت فوزا كاسحا أمام قائمة ثامر اليمني، بعد الحصول على 878580 صوتًا بنسبة 99.97%، فيما حصدت قائمة ثامر على 290 صوتا.

كان آل معمر، تولى رئاسة النصر في شهر أبريل 2021، بموجب تزكية من الجمعية العمومية، وترك منصبه في 6 يونيو الجاري.

أهلي جدة

فيما كشفت الجمعية العمومية لمؤسسة أهلي جدة غير الربحية، اليوم الخميس، فوز قائمة الدكتور خالد الغامدي برئاسة النادي، بالتزكية.


ذلك بعد تحويل أندبة أهلي جدة والهلال والنصر واتحاد جدة إلى شركات، يملك صندوق الاستثمارات العامة السعودي 75% من ملكيتها، بينما تؤول النسبة المتبقية 25% لمؤسسات غير ربحية.

وتضم القائمة خالد الغامدي “رئيسًا” وخالد الهندي نائبا وعضوية ناصر آل عثيمين وغسان خان وعبد الإله الحروره ورامي اللنجاوي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى