بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزتشيلسيدوريات وكؤوس أوروبية

محرز: استحقينا الفوز على تشيلسي.. ولهذا السبب تركت ركلة الجزاء لألفاريز

تحدث النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، عن فوز فريقه الرائع أمام تشيلسي، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، موسم 2022-2023.

وكان مانشستر سيتي قد دك حصون تشيلسي بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم “الأحد”، ضمن الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

محرز يتحدث عقب الفوز

وقال محرز في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: “سجلنا أربع أهداف و حافظنا على نظافة شباكنا، استحقينا الفوز، كان يوم جيد بالنسبة لنا”.

وتابع: ” كنت سأنفذ ضربة الجزاء الأولى ولكن جوليان ألفاريز طلب أن يسددها هو وبالتأكيد يمكنه التنفيذ، في النهاية هو مهاجم ويحتاج إلى تسجيل الأهداف، لكن في الركلة الثانية أردت أن أسددها أنا”.


وعن طموحات مانشستر سيتي هذا الموسم قال: “نحاول في كل موسم المشاركة في جميع المسابقات والفوز بها، ما زلنا في جميع البطولات وعلينا الاستمرار على هذا النحو”.

وحقق الفريق السماوي الفوز الثاني له على التوالي أمام تشيلسي، بعدما انتصر عليه يوم “الخميس” الماضي 1-0، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة ساوثهامتون، يوم “الأربعاء” القادم، على ملعب سانت ماري، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الدور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 39 نقطة، من 17 مباراة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى