بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري السعوديأخبار شامبيونزمانشستر سيتي

زوجة رياض محرز تكشف كواليس انتقاله من مانشستر سيتي للأهلي السعودي

كشفت زوجة النجم الجزائري رياض محرز، كواليس انتقاله للدوري السعودي ولعبه مع أهلي جدة. قائلة: إنها كانت صدمة بالنسبة لها ومفاجأة.

زوجة رياض محرز

وأوضحت تايلور وارد، زوجة رياض محرز في تصريحات نقلتها ديلي ميل البريطانية:”الأسبوع الذي خرج فيه رياض محرز من مانشستر سيتي كان أسبوع عاطفي، وكانت صدمة كبيرة ولم يكن لدي فكرة على الإطلاق أن رياض سيغادر بحسب قولها.

مانشستر سيتي

وواصلت زوجة محرز: “كنا نخطط لإنضمامه لتدريبات مانشستر سيتي، لكن ثم بين عشية وضحاها أخبرني أننا سننتقل للسعودية”، وفق قولها. حيث انضم الدولي الجزائري لصفوف الأهلي السعودي، بعقد لمدة 4 سنوات.

وتابعت تايلور تصريحاته قائلة: “أعتقد أن الأمر كان صدمة هائلة لأنني لم أتوقع حدوث ذلك على الإطلاق، فقد كنا في الواقع في عطلة في ذلك الوقت وكان هناك حديث عن هذه الخطوة”.


وأشارت زوجة رياض محرز قائلة:”كان لدى رياض بضع سنوات متبقية على عقده مع مانشستر سيتي”.

الذهاب للسعودية

ولفتت حتى اتصل بي يخبرني بالذهاب للسعودية وانفجرت في البكاء، وشددت: “لقد حدث الأمر بسرعة كبيرة، ولم يكن لديك دقيقة واحدة لتقول وداعًا للجميع، في دقيقة واحدة كان يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد، وفي الدقيقة التالية كان يقول وداعًا”، وفق نص حديثها.

واختتمت: “أينما ذهب رياض محرز سأذهب معاه، فلاعب كرة القدم لديه مهنة قصيرة، ويجب أن يحقق أقصى استفادة ممكنة”، تقصد استفادة مادية. مؤكدة إنها تخطط للبقاء في جدة وسعيدة بذلك”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى