بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزشامبس

مبابي يفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الفرنسي للمرة الرابعة على التوالي

في ختام مواجهات الدوري الفرنسي، ووسط منافسة شرسة من نجوم كبار في اللعبة أمثال ميسي وكل من ثنائي لينس، لويس أوبندا وسيكو فوفانا، بالإضافة إلى مهاجم ليل جوناثان ديفيد.

تتويج مبابي

توج مهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي  بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022/2023.

وكان قد حصل مبابي على نفس الجائزة، وذلك في أعوام 2019 و2021 و2022، وتعد هذه هى المرة الرابعة على التوالي التي يتوج فيها مبابي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي.

أنا باريسي

ومع كثرة الشائعات حول مستقبله والانتقال لريال مدريد في الميركاتو قال مبابي بعد تسلمه الجائزة في تصريحات نشرتها صحيفة لو فيجارو:”أنا سعيد للغاية وأستمتع بذلك، أنا لاعب أفضل، هذا هو الشيء الأكثر أهمية”.


وأردف الفرنسي كيليان مبابي: “لدي عقد، العام المقبل سألعب في باريس سان جيرمان، لا يزال لدي عقد، سأحترم عقدي، وهو ما يقطع الشائعات تماما حول انتقاله لريال مدريد.

لحظات لا تنسى

وتابع مبابي:”أنا باريسي”، مضيفا:”لو ربطت مستقبلي بدوري أبطال أوروبا، كنت سأذهب بعيدًا جدًا وأنا لا أقلل من النادي”. بنص تصريحاته.

وقال كيليان مبابي:”هذه لحظات من شأنها أن تصنع التاريخ، كل لاعب يلعب حتى لا يُنسى، مردفا:”أعتقد أن الناس سيتذكرونني هنا”.

أهداف مبابي

وكان قد سجل مبابي، 28 هدف طوال الموسم في الدوري الفرنسي، وساهم في فوز باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، ليكون رقم 11 في تاريخ النادي.


وفي كل المباريات، سجل مبابي 40 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة في نحو 42 مباراة لعبها مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات خلال الموسم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى