بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

ماركا تفجر مفاجأة بخصوص عقد هالاند لتخلي مانشستر سيتي عنه

لا تزال الضجة قائمة بخصوص عقد المهاجم النرويجي هالاند مع فريق مانشستر سيتي، بعد تسريبات بأنه مطلوب لعدة أندية أوروبية عملاقة خلال الصيف المقبل.

مفاجأة كبرى

وكانت قد كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبري في عقد هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وذلك قبل مباراة اليوم أمام نادي بيرنلي، وذلك في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث من المقرر إقامتها مساء اليوم على أرضية ملعب ستاد الاتحاد معقل مانشستر سيتي.

تألق هالاند

ويشهد الموسم الحالي، للمهاجم النرويجي، هالاند تألق كبير، ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويعد الورقة الرابحة، للمدرب الإسباني جوارديولا منذ قدومه، من نادي بروسيا دورتموند بداية الموسم.

تقرير ماركا

وفي تقرير مثير لها بخصوص عقده، أكدت صحيفة ماركا، أن هناك بند مثير في عقد الدولي النرويجي هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي، وذلك بشأن الشرط الجزائي في عقد اللاعب.


وتابعت أن أي نادي يرغب في ضم اللاعب عليه دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 175 مليون دولار عام 2025 والحصول على اللاعب بشكل رسمي.

شرط جديد

في سياق متصل، قالت “ماركا” الإسبانية، أن الأمر مرتبط بالمدرب الإسباني جوارديولا، حيث إن تجديد عقد جوارديولا يعني تجديد الشرط الجزائي في عقد هالاند مع مانشستر سيتي، وبالتالي أي نادي يرغب في ضمه عليه دفع قيمة الشرط الجزائي والبالغ 200 مليون دولار. وشددت الصحيفة، أن ذلك يعني بقاء هالاند مع فريق مانشتر سيتي لأطول فترة مقبلة.

ويعد تجديد عقد جوارديولا، والذي تم بالفعل، سيجعل من الصعب على أي أندية أخرى، إبعاد هالاند عن ملعب “الاتحاد”، ما يعني بقاؤه مع حامل لقب الدوري الإنجليزي لفترة أطول مما كان متوقعًا في البداية، بظهور هذا الشرط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى