بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزباريس سان جيرماندوري أبطال أوروبا

ليفاندوفسكي يتوعد: سنصعد لنصف نهائي أبطال أوروبا على حساب سان جيرمان

توعد نجم برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي باريس سان جيرمان بالفوز عليه، خلال اللقاء المرتقب في دور ربع النهائي في أبطال أوروبا، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة مرتقبة بينهما.

ليفاندوفسكي

وأوضح ليفاندوفسكي في تصريحات، سنبذل قصارى جهدنا في هذه المباراة. مردفا:”لدي ثقة أننا سنتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان”، وفق قوله.

وبخصوص  خطورة النجم الفرنسي مبابي، رد ليفاندوفسكي، :”سان جيرمان ليس مبابي فقط  وهناك الكثير من اللاعبين، وستكون المباراة عاطفية جدا بالنسبة له بالطبع أمام فريقه القديم”، بحسب قوله.

مواجهة نارية

وكان قد أسفرت قرعة دور ربع النهائي في بطولة دوري ابطال أوروبا، التي أقيمت الجمعة 15 مارس، عن وقوع برشلونة في مواجهة نارية ضد باريس سان جيرمان في هذا الدور، بينما يلتقي ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي.


ومن المنتظر أن، يلتقي برشلونة نظيره باريس سان جيرمان، الأربعاء 10 أبريل المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أبطال أوروبا

واختتم ليفاندوفسكي تصريحاته المثيرة بقوله: “أثق بأننا سنقدم مباراة مميزة ضد باريس سان جيرمان، وسنلعب بشكل أفضل مما كنا عليه ضد نابولي”، وفق قوله.

ويحتل برشلونة، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، وذلك برصيد 61 نقطة، بينما يتصدر ريال مدريد الصدارة برصيد 69 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى