بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري القطري

كارتيرون: نسعى لتحقيق الـ 3 نقاط أمام قطر

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق أم صلال، أهمية الخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة نادي قطر المقررة الجمعة في الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم .

وقال المدرب، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: لا شك أنها مباراة صعبة في ظل القوة الكبيرة التي يتمتع بها المنافس، لكن من المهم جدا تحقيق نتيجة إيجابية والحصول على نقاط المباراة في ظل المستوى الكبير الذي أظهره فريقنا في المباراة السابقة أمام العربي، حيث كان بمقدورنا الحصول على النقاط الثلاث بعدما كنا متقدمين حتى الوقت بدل الضائع.

من جهته، شدد يوسف سفري مدرب فريق قطر على أن فريقه استعد كما يجب للمواجهة بهدف تعويض الخسارة الماضية أمام الريان والعودة إلى المسار الصحيح، لافتا إلى أن فريقه لم يؤد بشكل جيد في المباراة الماضية، خصوصا في العشرين دقيقة الأولى، كما أنه لم يتمكن من التسجيل في الشوط الثاني، على الرغم من سيطرته على اللعب .

وذكر أن النتيجة تسببت للاعبين بحسرة كبيرة بالنظر للمردود الذي قدموه، وكانوا أقرب للتعادل على أقل تقدير.


وأضاف: عملنا بتركيز عال وجدية كبيرة في التدريبات لتصحيح بعض الجوانب الفنية وتعزيز العامل الذهني.. ونركز على لاعبينا ونقاط القوة لتحقيق الفوز، رغم إدراكنا أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق قوي قدم مستوى طيبا في المباراة السابقة، ويملك لاعبين جيدين.

وكان أم صلال قد تجاوز الخسارة في الجولة الأولى أمام السد بهدف لثلاثة، وأظهر مستوى كبيرا في الجولة الثانية، وفرط في فوز كان في المتناول أمام العربي مكتفيا بالتعادل، ليحصل على النقطة الأولى التي وضعته في المركز التاسع.

في المقابل، كان نادي قطر قد استهل المشوار بالتعادل مع الغرافة بأربعة أهداف لمثلها، قبل أن يخسر بصعوبة أمام الريان بهدف نظيف في الجولة الماضية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى