بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزوفاق سطيف

قندوسي: أنا اهلاوي وافتخر..الأهلي نادي القرن

عبر الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالانتقال لصفوف المارد الأحمر.

ذلك بعد الإعلان الرسمي من الاهلي عن التعاقد معه لمدة 4 سنوات ونصف السنة، قادمًا من صفوف وفاق سطيف الجزائري.

وأضاف قندوسي أن اللعب للأهلي كانت رغبته الأولى، رغم العروض التي وصلته سواء من مصر مثل الزمالك أو الخارج.

نادي القرن

وواصل قندوسي أنه يشعر بالسعادة بالانتقال إلى النادي الأهلي، نادي القرن في إفريقيا، والفريق المتوج بأكبر عدد من البطولات على المستوى القاري، والمتوج بالميدالية البرونزية ثلاث مرات خلال مشاركاته في كأس العالم للأندية، والذي يشارك للمرة الثامنة في مونديال الأندية الذي سيقام في المغرب”.


قندوسي

وتابع قندوسي أنه سعيد بدعم 80 مليون أهلاوي داخل مصر بخلاف الجماهير الداعمة للنادي في كافة أنحاء العالم، أعلم تمامًا حجم وجماهيرية الأهلي، ولطالما تمنيت أن أمثل النادي وأحقق معه كافة أحلامي على الصعيد الكروي”.

وواصل اللاعب الجزائري الحديث عن العروض التي تلقاها، مؤكدا إنه تلقى بالفعل عدة عروض من مصر ومن الخارج، ولكنه اختار اللعب للأهلي، لرغبته في تحقيق أحلامه وطموحاته سواء على المستوى الإقليمي أو العالمي.

وشكر قندوسي الأهلي سواء الجهاز الفني أو الإدارة على التمسك بالتعاقد معه، متمنيًا أن يحالفه التوفيق خلال الفترة المقبلة، وأن يساهم مع زملائه بالفريق في حصد المزيد من البطولات على كل المستويات.

كما حرص اللاعب الدولي الجزائري على توجيه الشكر لمسئولي وفاق سطيف على تلبية رغبته في اللعب للأهلي، رغم العروض التي وصلته، وإنهاء كافة الأمور الخاصة بالتفاوض وإتمام الصفقة.


وتابع قندوسي تصريحاته: لدي علم بحجم التحديات التي تواجه الأهلي والمتمثلة في مشاركته بكأس العالم للأندية بالمغرب، ورغبة الفريق في الوصول إلى إنجاز جديد، إلى جانب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا والمنافسات المحلية، وأتطلع لأن أكون جزءًا من نجاحات الفريق في الفترة المقبلة.

وفي رسالة أخيرة قال أحمد قندوسي في ختام تصريحاته قائلا: أنا أهلاوي وأفتخر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى