بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونز

قرار ناري لمدرب الهلال السعودي الجديد ضد مهاجم الفريق

في قرار فني خاص من جانبه ودون توضيح الأسباب، قرر خورخي خيسوس المدير الفني الجديد لنادي الهلال السعودي، استبعاد مهاجم الفريق منن المعسكر المقام في النمسا.

خيسوس

وأكد الهلال السعودي، في بيان رسمي، إن خيسوس قرر استبعاد المهاجم المالي موسى ماريجا، من معسكر الفريق بالنمسا وعودته للرياض دون توضيح الاسباب.

وانضم مهاجم الهلال موسى ماريجا إلى النادي في صيف موسم 2021-2022 من بورتو البرتغالي ولعب خلال الموسم الماضي 28 مباراة سجل 6 أهداف فقط خلالها.

الهلال السعودي

وكان قد نجح الهلال السعودي في ضم روبن نيفيز من وولفرهامبتون الإنجليزي في صفقة كبري، بالإضافة إلى التعاقد مع كوليبالي قادما من تشيلسي الإنجليزي، في صفقة كلفت خزائن النادي السعودي مبلغ 15 مليون دولار.


قرار فني

وشدد الهلال السعودي، في بيانه أن الأمر يعود لقرار فني من جيسوس، حيث سيكمل اللاعب برنامجه التدريبي في النادي بالرياض.

ويتوقع أن، يتم بيع المهاجم المالي موسى ماريجا أو إعارته خلال الصيف الحالي بعدما خرج من الحسابات الفنية للمدرب البرتغالي، خيسوس.

برناردو سيلفا

وعلى ناحية ثانية، كشفت تقارير صحفية آخر تطورات صفقة انتقال البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي إلى الهلال السعودي.

وقالت صحيفة الجزيرة السعودية، إن مفاوضات نادي الهلال مع برناردو سيلفا متواصلة حتى الأن. وتابعت أن الهلال يرغب في عقد مدته ثلاثة أعوام في حين أن اللاعب البرتغالي يطلب أن تكون مدة العقد سنتين، والمحادثات بين الطرفين لازالت مستمرة، بحب تقريرها.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى