بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقيا

فيتوريا يعد المصريين بالتأهل إلى كأس العالم 2026

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، بأن الباب مفتوح أمام جميع اللاعبين مضيفا بأنه يعد المصريين بالتأهل إلى بطولة كأس العالم 2026.

أضاف فيتوريا في تصريحاته:” كانت فترة الإعداد لمباراة النيجر رائعة جدًا والأجواء داخل المعسكر رائعة والتنظيم كان مثاليا واللاعبين أيضًا الأجواء بينهم رائعة”.

وأشار مدرب الفراعنة : ” معي 27 لاعبًا نعم ولكن أتابع بشكل عام عدد أكبر من اللاعبين، الباب مفتوح أمام الجميع للانضمام للمنتخب”.

وواصل:” أنا لدي عقد مع اتحاد الكرة 4 سنوات، أعد بتأهل مصر لكأس العالم 2026، ولكننا نحتاج لتطور بسيط على مستوى الكرة المصرية، وسنقاتل في أمم إفريقيا حتى أبعد نقطة”.


في سياق متصل، كان الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر استبعاد محمد عواد من قائمة الفراعنة ذلك بسبب مباراة فريقه الزمالك أمام إيليكت بطل تشاد في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

وعلق فيتوريا في المؤتمر الصحفي حول الأمر قائلا: “بالنسبة لي أنا معجب محمد عواد حارس مرمى الزمالك، وكنت سأستدعي من القلعة البيضاء حوالي 7 أو 8 لاعبين”.

وأوضح:”لكن استدعيت 4 فقط وتركت الباقي، لأن هذا الرباعي له بدائل في الزمالك، ولأن الزمالك ينتظره مباراة رسمية”.

ويلتقي منتخب مصر أمام النيجر وديًا مساء غدٍ الجمعة على ملعب استاد برج العرب في أول ظهور للفراعنة بقيادة المدرب روي فيتوريا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى