بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

طلب غريب.. الهلال السوداني يطالب فيفا باستبعاد الأهلي من أبطال إفريقيا

استمرارًا لمطالبه قبل وبعد المباراة الأخيرة، والتي خسر فيه الصعود لدور الـ8 لصالح الأهلي بعد هزيمته 0-3 السبت الماضي.

الهلال السوداني

طالب الهلال السوداني، الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بمعاقبة، الاهلي، وذلك لما بدر من جماهيره خلال المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي، وحسمها الأهلي 3-0 في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.

هتافات عنصرية

وفي تقرير موسع لها، أكدت صحيفة “ريمونتادا” السودانية، إن إدارة الهلال السوداني،  برئاسة هشام السوباط، طالبت الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بمعاقبة الأهلي، واستبعاده من منافسات دوري أبطال إفريقيا، بسبب جماهيره التي ظلت تردد هتافات عنصرية خلال أحداث المباراة التي جمعت بينهما.

قرعة دور الـ8

وحدد “كاف”، موعد انعقاد قرعة دوري أبطال إفريقيا، الأربعاء المقبل، الموافق 5 إبريل الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. التاسعةوالنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.


تأهل 8 أندية

وبفوز الأهلي على الهلال السوداني، تأهلت 8 أندية إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، آخرهم الأهلي وهذه الأندية هى، الوداد البيضاويالمغربي ، وشبيبة القبائل الجزائري، وصن داونز الجنوب إفريقي، والرجاء المغربي، وسيمبا التنزاني ، والترجي التونسي ، وشباب بلوزداد الجزائري، والنادي الأهلي المصري.

ومن المرتقب، أن تجرى قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في مدينة السادس من أكتوبر، المصرية لتحديد مواجهات الدور ربع النهائي في البطولة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى