بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزالأولمبياد

ريال مدريد يرفض مشاركة لاعبيه في أولمبياد باريس

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يرفض السماح للاعبيه، بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس الصيف المقبل.

وأوردت صحيفة «ليكيب» أن النادي الإسباني أبلغ الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أنه لن يسمح لأي من لاعبيه بالمشاركة في أولمبياد باريس.

واعتبرت أن هذا القرار يبعد كيليان مبابي عن حلمه الأولمبي، بحكم اقترابه من الانتقال لريال مدريد إثر رحيله عن باريس سان جيرمان.

وأكدت ليكيب أن قرار ريال مدريد يشمل جميع لاعبيه، وبينهم الفرنسيون الثلاثة: أوريليان تشواميني، إدواردو كامافينجا وفيرلان ميندي.


وكان ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا قد أكد أن مشاركة كيليان مبابي في أولمبياد باريس الصيف المقبل صعبة جدا، إذ ستأتي بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا.

وقال: صعب جداً على الصعيدين النفسي والبدني المشاركة في مسابقتين مماثلتين متتاليتين خلال فصل الصيف، من دون الحصول على أي عطلة.

وأشار ديشامب إلى أن لاعبين سيشاركون في «يورو 2024»، مرشحون للتواجد في تشكيلة المنتخب الأولمبي التي سيختارها المدرب تييري هنري مؤكدا أن الأولوية ستكون لمنتخب فرنسا الأول.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى