بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

ريال مدريد يخوض تدريباته أمام 5700 مشجع

خاض ريال مدريد الحصة التدريبية التقليدية المفتوحة أمام الجمهور، اليوم السبت، أمام 5700 مشجع احتشدوا في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وذلك في التدريبات التي لم يشارك فيها الفرنسيين إدواردو كامافينجا وفيرلاند ميندي، وكذلك الإسباني لوكاس فاسكيز.

وتدرب الثلاثة بمفردهم في ملعب مجاور، وكما أفادت مصادر من النادي، فإن كامافينجا، الذي تدرب مع المجموعة يوم أمس الجمعة، تعرض لتراجع في عملية تعافيه، وسيغيب برفقة ميندي عن مباراة الأربعاء المقبل، أمام مايوركا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتعد مشاركة لوكاس فازكيز محل شك، وسيتوقف الأمر على شعوره بالألم من عدمه، حيث سينضم إلى المجموعة في اللحظة التي يتغلب فيها على آلام الظهر التي شعر بها في المباراة الأخيرة أمام ألافيس، والتي سجل فيها هدف الفوز بهدف نظيف.
وغاب عن التدريب اللاعبون المصابون منذ فترة طويلة بإصابات في الرباط الصليبي، وهم البلجيكي تيبو كورتوا والبرازيلي إيدير ميليتاو والنمساوي ديفيد ألابا.
ولتعويض هذه الغيابات، استدعى المدير الفني للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي جدد عقده مع النادي الملكي حتى عام 2026، ستة لاعبين شباب هم: الحارس فران جونزاليس، والمدافعين مانو سيرانو وديفيد كوينكا وديفيد خيمينيز، ولاعبي الوسط بورخا ألونسو وهوجو دي لانوس.
وانتهت الحصة التدريبية، التي استمرت 90 دقيقة، بخوض مباراة على ملعب صغير، حيث اختبر أنشيلوتي ثنائي قلب الدفاع الذي سيشارك في مباراة مايوركا، روديجيز وتشوميني، قبل أن يوزع اللاعبون كرات على 5700 مشجع في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى