بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزالأولمبياد

ريال مدريد يحسم مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024

قالت تقارير، إن ريال مدريد حسم مسألة مشاركة لاعبيه في أولمبياد باريس المقبل 2024، وان مبابي وبعدما اصبح عنصرا بالفريق فإنه لن يشارك في الأولمبياد رغم رغبته في ذلك.

مبابي

ويسعى المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي، تييري هنري، إلى الاعتماد على مبابي في الأولمبياد المقبلة، لكن رغبته اصطدمت بقرار الملكي.

وكان قد كشف مبابي، أن مسألة مشاركته في أولمبياد باريس 2024 لا تتوقف عليه. موضحا:” الأمر يعتمد على النادي الذي ينتمي إليه”.

ريال مدريد

وسينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، ولا يوجد اتفاق بينهما حول التجديد، فيما حسمت تقارير أن مبابي وقع فعلا لريال مدريد للانضام لصفوفه ويتبقى الاعلان الرسمي. فيما أبلغ مبابي، باريس سان جيرمان أنه ينوي مغادرة النادي نهاية هذا الموسم.


أولمبياد باريس

وفي تقرير موسع بخصوص موقف ريال مدريد من مشاركة مبابي في الاولمبياد، قال الصحفي رامون ألفاريز، أن مبابي وقع عقدًا بالفعل مع ريال مدريد، وإنه لن يشارك في أولمبياد باريس 2024. مضيفا:  أن مبابي ورغم رغبته الحثيثة في اللعب مع منتخب فرنسا في الأولمبياد المرتقبة، فإنه لن يشارك امتثالا لقرار ريال مدريد

ويذكر أن ريال مدريد، قرر عدم مشاركة أي من لاعبيه الحاليين في الأولمبياد رفقة منتخب فرنسا، وهم على التحديد، فيرلاند ميندي،  وتشواميني وإدوارد كامافينجا، وانضم لهم مبابي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى