بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزيالميركاتوتشيلسي

رسميًا.. أرسنال يضم جورجينيو

أعلن نادي أرسنال، اليوم “الثلاثاء”، عن تعاقده مع الدولي الإيطالي جورجينيو، قادمًا من تشيلسي، وذلك خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحث أرسنال عن تدعيم خط الوسط في ظل منافسته على لقب البريميرليج، بالإضافة إلى إصابة بارتي الأخيرة، مما دفع إدارة الجانرز على دخول السوق.

أرسنال بضم جورجينيو

وأعلن نادي أرسنال في بيانه عبر موقعه الرسمي على “الإنترنت”: “يسعدنا أن نعلن عن انضمام جورجينيو “31” عامًا إلى صفوف الجانرز، قادمًا من تشيلسي”.

وقال جورجينيو في تصريحه للموقع الرسمي للجانرز: “أرسنال نادي رائع وكبير، ـنا متحمس حقًا ويسعدني أن أكون هنا، سأقدم كل شيء من أجل هذا الفريق”.


ومن جانبه أعلن ميكيل أرتيتا مدرب الفريق عن سعادته بقدوم جورجينيو قائلًا: “جورجينيو هو لاعب خط وسط يتمتع بذكاء ومهارات قيادية عميقة وخبرة كبيرة في البريميرليغ وعلى المستوى الدولي”.

وتابع: “لقد فاز جورجينيو بالكثير في مسيرته لكنه لا يزال لديه الجوع والرغبة الكبيرة للمساهمة هنا، نحن سعداء للغاية للتعاقد معه والترحيب به وعائلته في النادي”.

ومن المقرر أن يرتدي جورجينيو الرقم “20” رفقة فريقه الجديد أرسنال.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية على أن صفقة جورجينيو كلفت خزينة أرسنال ما يقارب 12 مليون جنيه إسترليني، وبعقد لمدة سنة ونصف.


ويستعد أرسنال لمواجهة إيفرتون، يوم “السبت” المقبل، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب جوديسون بارك، ضمن الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أرسنال صدارة ترتيب جدول مسابقة البريميرليج، برصيد 50 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى